+201050106516 sales@wellbeing-homes.com

سوديك للتطوير العقاري

سوديك للتطوير العقاري اسم له ثقة وتميز في عالم التطوير العقاري تتمتع بالاسم الكبير في عالم العقارات المصرية لخبرة طويلة تصل إلي العشرون عاما من التميز والعطاء وتوفير جميع المتطلبات الخاصة بالعملاء لتضمن لهم معيشة مرفهة في مجتمع ملئ بالفخامة والرقي.

سوديك للتطوير العقاري

تعتبر شركة سوديك للتطوير العقاري علامة فارقة في مجال التطوير العقاري خلقت علامة بارزة نحو التقدم والتميز والاسم البارز والعلامة التجارية للتميزات المبتكرة ولمزيد من التفاصيل حول تاريخ شركة سوديك للعقارات رجاء متابعتنا فيما يلي:

تأسيس شركة سوديك للتطوير العقاري

تم تأسيس شركة سوديك في عام 1996 ولها باع طويل في مجال التطوير العقاري يصل إلي أكثر من 20 عاما من التميز كان النجاح والثقة في الاسم الكبير هما من أهم أصدقاء النجاح للشركة، فقد قامت الشركة بتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة في أطراف القاهرة والقاهرة الجديدة.

قامت شركة سوديك بتنفيذ العديد من المشروعات العملاقة باحترافية تكاد أن تصل إلي مرحلة الأحلام وتلبية لاحتياج السوق العقاري المصري للقيام بالمهام الرائدة وتنفيذ العديد من المشاريع العملاقة باختلاف أنواعها منها الإداري والسكني والتجاري.

شركة سوديك العقارية شركة تعتمد علي الروح الطويلة لتحقيق الكثير من المتطلبات التي يلبها ويحتاج إليها العملاء وتصل إلي مرحلة القيادة علي اعلي الهرم العقاري في السوق المصري فهم شركاء النجاح للمستثمرين العقاريين والعملاء باحثي التميز والرقي.

أهم مشروعات شركة سوديك

تأسست شركة سوديك لعدد كبير من الأغراض منها التجاري والسكني والإداري وأكملت الكثير من النواقص الغير مكتملة للمشاريع الضخمة وتميزت بالفكر الجديد بعيدا عن الروتين المتبع في مجال العقارات وجاءت بأفكار خارج الصندوق لتخرج لنا الكثير من المشاريع العملاقة التي تقدم مستوي عالي من الخدمة العامة في مجال الإسكان المميز، ومن أبرز تلك المشاريع ما يلي:

مدينة سوديك ويست الشيخ زايد

مدينة سوديك من أهم المشاريع الضخمة متعددة الاستخدامات تم إنشاء المدينة لتصبح مجتمع راقي علي احدث طراز، تم تقسيم مدينة سوديك إلي عدد من المشاريع المميزة ، وعلي الرغم من تصميم المدينة لاستيعاب عدد 60 ألف نسمة إلا أن المشاريع الأخرى تعتبر نقلة مميزة في مجال التطوير العقاري لتقدم لقاطنيه مجتمعا متكاملا من جميع النواحي الإدارية والسكنية والتجارية ومن ابرز المشاريع المميزة التي تضمها مدينة سوديك العقارية ما يلي:

مشروع ايستاون القاهرة الجديدة

 من أفضل المواقع المميزة والحيوية في قلب شارع التسعين بالقاهرة الجديدة، علي بعد خطوات من الجامعة الأمريكية تم إنشاء المشروع علي مساحة 860 ألف متر مربع، علي بعد خطوات من مطار القاهرة الدولي بمسافة لا تتعدي ربع ساعة، يضم العديد من الوحدات السكنية والإدارية والتجارية، كما يضم مشروع ريزيدنسيز باكورة أعمال الشركة وسط الحدائق والمساحات الخضراء، علي بعد خطوات من المتاجر والعديد من المناطق الإدارية والتجارية.ا

مشروع قطامية بلازا

يقع المشروع علي بعد خطوات من مشروع سوديك ايست هيليوبوليس الجديدة في موقع ممتاز علي بعد خطوات من الجامعة الأمريكية الجديدة بالقاهرة الجديدة تضم عدد كبير من الوحدات السكنية يبلغ 454 شقة تم تسليمها كاملة.

تم تصميم المشروع علي يد واحد من اكبر المكاتب الاستشارية في العالم وهو مكتب ArchGroup Consultants

مشروع فيليت القاهرة الجديدة

يعتبر كمبوند فيليت القاهرة الجديدة ذات واجهة مثالية بتصميمات رائعة مميزة لتكون وجهة مشرفة لامعة في اعلي هرم العقارات بقلب شارع التسعين النابض بالحيوية والحياة وعلي مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

تم إنشاء كمبوند فيليت القاهرة الجديدة علي مساحة 300 فدان تحتل المساحات الخضراء النسبة الكبيرة منها واستغلال باقي المساحة لتخصيص العديد من الخدمات الترفيهية والصحية والإدارية والتجارية، كما تنوعت المساحات الموجودة بها لتتناسب مع جميع الأذواق من الفيلات المستقلة والتاون هاوس بمساحات تبدأ من 101 متر مربع، وأسعار تبدأ من 7.700.000 جنيه.

كمبوند ذا استيتس نيو زايد

يعتبر كمبوند ذا استيتس نيو زايد من أهم المشاريع التي حققت رؤية فرية في مجال التطوير العقاري وانفردت بمساحات خيالية من الإنشاءات والمسحات الخضراء وتوفير جميع المتطلبات الحياتية والمستلزمات اليومية لراحة العملاء ، وجعلت من الأمر نبراسا يحتذي به بل وزاد الأمر بان أبدعت بتصميم مستوي عالي من التصميمات الخيالية للفيلات.

يمتد المشروع علي مساحة 150 فدان تبلغ نسبة المباني بالكمبوند ما يقارب من 13% من إجمالي النسبة الكلية ، وتم تنفيذ المشروع علي أحث تصميمات شركة إيوان الشهيرة.

يقدم لك المشروع فيلات مستقلة بأنماطها المختلفة، يبلغ عددها نحو 545 وحدة، بمساحات تبدأ من 260 م2، وأسعار تبدأ من 6.3 مليون جنيه.

قرية سيزار الساحل الشمالي

تقع قرية سير الساحل الشمالي في الكيلو 82 علي طريق إسكندرية مطروح الصحراوي بواجهات عريضة زجاجية مستقلة لضمان الخصوصية يحاط بها المساحات الخضراء من جميع الجهات.

تم إنشاء القرية علي هيئة مصاطب مدرجة لضمان الرؤية المباشرة لمياه البحر والشاطئ من مسافة واحد كيلومتر مربع.

كما تضمن الشركة وجود العديد من الخدمات المنوعة التي تضمن حياة الرفاهية والراحة للعملاء منها ما يلي:

Call Now Button
×